الانتقال الى المحتوى الأساسي

بوابة المنح الدراسية للطلبة الدوليين






منصة خريجي طلبة المنح الدارسية بجامعة الملك عبد العزيز

يأتي انشاء منصة الكترونية لخريجى برنامج المنح الدراسية اهتماماً من جامعة الملك عبدالعزيز بخريجيها من الطلاب الدوليين، وحرصاً منها على ضرورة إيجاد قناة تواصل قوية وفاعلة لتوثيق العلاقات والروابط بين الجامعة وخريجيها من طلاب المنح الدراسية وبخاصة القياديون والمتميزون منهم, وهذه المنصة هي منظومة الكترونية تمكن طلاب المنح الخريجين من تسجيل بياناتهم وعرض سيرهم الذاتية والعمل على تحديثها دورياً لمعرفة مراكزهم الاجتماعية وجمع معلومات عن الوظائف التي حصلوا عليها.



تفعيل أثر خريجي برنامج المنح الدراسية بجامعة الملك عبدالعزيز والريادة في تميز واستمرارية التعرف على مستجدات أوضاع طلاب وطالبات المنح الدراسية الدوليين (سفراؤنا).


الوصول إلى الأهداف السامية لبرنامج المنح الدراسية لغير السعوديين بجامعة الملك عبدالعزيز وتطوير بيئةٍ العمل التقني للطلاب الدوليين والاستفادة منهم بعد تخرجهم والعودة لبلادهم وضمان تواصلهم مستقبلاً ليكونوا سفراء للجامعة في المستقبل.


البند العاشر من اللائحة الصادرة من مقام مجلس الوزراء برقم (94) وتاريخ 29/3/1431هــ والذي ينص على "أن تقوم المؤسسات التعليمية بالتواصل مع خريجي طلاب المنح الدراسية وتفعيل أثرهم في مجتمعاتهم ورعايتهم وتعزيز التعاون والتواصل مع المملكة"





احصائيات الطلبة الدوليين لعام 2020


عدد طلاب دبلوم لغة عربية


278



عدد طلاب البكالوريوس


313



عدد طلاب الدراسات العليا


261



عدد الخريجين


127



يسعدنا مشاركتك





آخر الأخبار



أرسل الصفحة لصديق إطبع هذه الصفحة أبلغ عن خطأ في الصفحة أضف رابط الصفحة لموقعك
آخر تحديث 2/23/2021 9:25:57 AM